– واخيرا وجدتها ✍ادرس في جامعه الشعب الامريكية من منزلك مجانا وحقق حلمك_University the of people


فوائد التعليم هي اجتماعية وشخصية

أولئك الذين حصلوا على التعليم لديهم دخل أعلى ، ولديهم المزيد من الفرص في حياتهم ، ويميلون إلى أن يكونوا أكثر صحة. تستفيد المجتمعات كذلك. المجتمعات ذات معدلات عالية من إكمال التعليم لديها جريمة أقل ، صحة عامة أفضل ، ومشاركة مدنية.

الحد من الفقر

يعتبر عدم الوصول إلى التعليم أصل الفقر. عدم الحصول على التعليم يمكن أن يؤدي إلى حلقة من الفقر. ومع ذلك ، فإن الوصول إلى التعليم يمكن أن يعني الخروج من تلك الدورة .

1. صحة نمط الحياة

يميل الأشخاص الحاصلون على تعليم أفضل إلى العيش لفترة أطول ولديهم أنماط حياة أكثر صحة. وفقا للبحث ، فإن الأشخاص الذين يعانون من التعليم العالي لديهم خطر أقل من ثلث خطر الإصابة بأمراض القلب. حاملي الشهادات هم أيضا أقل عرضة للتدخين وأكثر عرضة لممارسة التمارين الرياضية بانتظام .

2. التجريب والتنوع من فوائد التعليم:

الفائدة الشخصية للحصول على التعليم هي فرصة للنمو كفرد وتجربة ما أنت متحمس له وتجد نفسك. سوف تتعرض لمجموعة متنوعة من الناس والأفكار التي توسع العقل.

الاتصال عبر الحدود

يساعد عالم التعليم الرقمي الجديد أولئك الذين يحصلون على التعليم على التواصل عبر العالم مع أشخاص من ثقافات أخرى. يمكن للطلاب التعاون معًا عبر الحدود ، مما يؤدي إلى زيادة الوعي الثقافي وإبداع الأفراد.

3. التنشئة الاجتماعية والتواصل هي فوائد شخصية للتعليم

يوفر التعليم للطلاب مساحة وفرصًا للالتقاء بأفراد متشابهين في التفكير ، إما على أساس نظير أو معلم. في المدرسة ، يلتقي الطلاب بقادة في مجالهم ، وكبار المتخصصين ، ويقومون بالاتصالات من خلال أنشطة المناهج الدراسية الإضافية أيضًا.

4. السعي وراء شغفك

الصورة من  انفجار  من  Pexels

عندما تشعر بالحماس تجاه شيء ما ، فأنت ترغب في الانغماس في هذا الموضوع. التعليم يمنحك مساحة للقيام بذلك. بالإضافة إلى ذلك ، قد تجد مشاعر جديدة ، أو مجالات اهتمام جديدة في مجال دراستك.

الشعور بالإنجاز

الانتهاء من أي درجة – سواء كانت درجة الثانوية أو التعليم العالي – هو إنجاز. يمنح التخرج الطلاب إحساسًا كبيرًا بالإنجاز ويمنحهم الثقة اللازمة للخروج إلى العالم وصنع شيء من أنفسهم.

5. تنمية المهارات الشخصية

يُطلب من الطلاب متابعة العديد من أنواع المهام والمناقشات والدورات التدريبية وأكثر من ذلك خلال وقتهم في التعليم. لذلك ، ينتهي بهم الأمر بمجموعة من المهارات الرائعة التي تترجم إلى القوى العاملة.

بالإضافة إلى ذلك ، من خلال المناهج الدراسية ، يتعلم الطلاب الفنون والرياضة وغير ذلك الكثير مما يساعدهم شخصيًا في الحياة والتواصل مع الآخرين.

مزيد من الإنتاجية

لقد حصل هؤلاء الحاصلون على التعليم على المزيد من المعلومات ، ونجحوا في ذلك. إنهم يعرفون كيفية إدارة وقتهم ومواهبهم وأن يكونوا منتجين. بعد التخرج ، يمكن للطلاب حمل هذه الطاقة الإنتاجية في القوى العاملة.

اتصالات أفضل

يُطلب من الطلاب تشغيل مهام مكتوبة أو العمل في مجموعات أو المشاركة في المناقشات أو الحضور أمام الآخرين. وهذا يؤدي إلى التواصل الكتابي الممتاز ، ومهارات التحدث ، والتواصل الجماعي.

مهارات التفكير الناقد

يمكن للأشخاص الحاصلين على تعليم التفكير والتفكير جيدًا. يتم تعليمهم لطرح الأسئلة ، والتفكير ، وتحليل – جميع المهارات الأساسية للنجاح في وقت لاحق.

تحديد المهارات

لدى البعض مهارات لم يكتشفوها بعد ، ولم تتح لهم الفرصة للتوسع فيها. التعليم يمتد العقل ، ويعرض الطلاب لمواضيع جديدة ، ويدفع الطلاب إلى القيام بعمل أفضل. نتيجة لذلك ، قد يجد الطلاب مهارات لم يعرفوها حتى.

شعور أكبر من الانضباط

يحصل الطلاب على كميات متزايدة من المسؤولية مع كل سنة تعليم يكملونها. إن مهمة الطالب هي إدارة وقتهم وخلق نجاحهم ، مما يؤدي إلى قدرات الانضباط الذاتي لأولئك الذين ينجحون.

6. المزيد من العمالة هي فائدة التعليم

يمكن لحاملي الشهادات الحصول على المزيد من الوظائف. بالنسبة لخريجي برامج البكالوريوس أو أعلى ، يتم تخفيض معدل البطالة إلى النصف .

7. الدخول الوظيفي والتقدم

الصورة من قبل  Godisable يعقوب  من  Pexels

تقوم الدرجات الجامعية بإعداد الطلاب لمهنة أو للتقدم في مجالهم الحالي. يعطي التعليم العالي التدريب والمهارات اللازمة للنجاح في مجال معين. بالإضافة إلى ذلك ، تتطلب العديد من المناصب درجة للدخول. البعض قد لا ينظر حتى في السيرة الذاتية حيث لم يكن المتقدم لديه درجة.

8. النمو الاقتصادي

عندما يتم تعليم مجتمع بأكمله ، تزداد الإنتاجية ، ويزيد متوسط ​​الدخل ، وينخفض ​​معدل البطالة. وهذا يؤدي إلى النمو الاقتصادي واستقرار المجتمع ككل. يبدأ بالتعليم.

ارتفاع الدخل باعتباره فائدة التعليم

أولئك الذين حصلوا على تعليم ما بعد المدرسة الثانوية يميلون إلى الحصول على رواتب أعلى من حاملي الشهادات الثانوية. أولئك الذين لا يحملون شهادات يحصلون على أقل الرواتب في المتوسط. بالنسبة للعاملين بدوام كامل في عام 2017 ، كان متوسط ​​الأجور الأسبوعية لمن ليس لديهم شهادة هو 515 دولارًا ، يليهم خريجو المدارس الثانوية بمبلغ 717 دولارًا ، و 1189 دولارًا لحاملي شهادات البكالوريوس. حصل الحاصلون على شهادات عليا على معدل 1،451 دولار.

9. الفوائد البيئية

يعد تغير المناخ جزءًا كبيرًا من المحادثة اليوم ، ويحتاج المجتمع إلى العمل معًا لإيجاد طرق للحد من التأثير على الأرض. الأفراد المتعلمون الذين يدخلون سوق العمل سوف يضعون معرفتهم بتغير المناخ في سياسات الشركة ، مما يؤدي إلى زيادة الاستدامة.

10. الفوائد المجتمعية

صورة  لأرتشي بيناميرا  من  Pexels

يشعر المجتمع الذي يتعلم جيدًا بإحساس أعلى بالوحدة والثقة داخل المجتمع. ترفع المجتمعات المتعلمة الضعفاء وتجلب شعورًا بالتضافر بين جميع الأجزاء.

يعزز المساواة والتمكين

يوفر التعليم للجميع شعور بالتمكين ؛ فكرة أن لديهم خيار لتغيير حياتهم واختيار طريقهم. تتمتع النساء الحاصلات على تعليم بقدرات أفضل في اتخاذ القرارات ، ومن المرجح أكثر أن يتحملن حياتهن الخاصة.

يعزز المواطنة الصالحة والمشاركة المدنية

يميل أصحاب التعليم إلى أن يكونوا أكثر وعياً بالقضايا السياسية الحالية ، وهم أكثر عرضة للتصويت . من المحتمل أن يتطوع حاملو الشهادات العليا بأربعة أضعاف ، كما أنهم أكثر عرضة للتبرع بالمال بمقدار 3.5 مرات من خريجي المدارس الثانوية.

يقلل من الجريمة

التعليم يعلم الناس الفرق بين الصواب والخطأ ، كما يعرض الأطفال والشباب لتجارب الآخرين. فهم الصواب والخطأ والتعاطف يقلل من الميل إلى ارتكاب الجرائم. يؤدي التعليم في مجتمع ما إلى انخفاض إجمالي عمليات الاعتقال ، حيث يزيد متوسط ​​مستويات التعليم في إحدى الولايات عن سنة واحدة بنسبة 11٪.

يقلل من العنف القائم على النوع الاجتماعي

في المجتمعات ذات معدلات التعليم المرتفعة لكلا الجنسين ، يكون العنف القائم على النوع الاجتماعي أقل . من المرجح أن يدعم المتعلمون المساواة بين الجنسين ، وهم أكثر عرضة لبذل الجهود لوقف ومنع العنف القائم على النوع الاجتماعي أو العنف المنزلي. المجتمعات التي تقدر التعليم لكلا الجنسين تكون أقل عرضة لوقوع هجمات إرهابية على مدارس البنات.

يقلل من زواج الأطفال

البنات الحاصلات على تعليم ثانوي أو عالٍ ، يقل احتمال الزواج بثلاثة أضعاف قبل سن 18 عامًا. إن وضع التعليم في مجتمع ما يسمح للفتيات بأن يُنظر إليهن على أنهن أشخاص قادرون على الحصول على التعليم واتخاذ القرارات الخاصة بهم ، بدلاً من مجرد زوجة مستقبلية. وأم.

يقلل من معدلات وفيات الأمهات

تنخفض معدلات وفيات الأمهات بشكل كبير في المجتمعات ذات معدلات التعليم العالي. النساء اللائي لم يحصلن على أي تعليم على الإطلاق يصل احتمال الوفاة خلال الولادة بمقدار 2.7 مرة مقارنة بالنساء اللائي لديهن 12 سنة من التعليم. النساء اللائي حصلن على تعليم من سنة إلى ست سنوات هن أكثر عرضة لضعف وفيات الأمهات. وذلك لأن الأمهات المتعلمات أكثر عرضة لاستخدام الخدمات الصحية ، حتى في الظروف الاجتماعية والاقتصادية المنخفضة. نقص التعليم هو أيضا مصدر ضغط للنساء أثناء الولادة. كلما زادت الضغوطات التي تواجهها المرأة أثناء الحمل ، زاد احتمال حدوث نتائج سلبية.

فوائد التعليم العالي

تصوير  ماتيس فولكاردسن  من  Pexels

1. الإعداد الوظيفي

يعرف بعض الأشخاص بالضبط ما يريدون القيام به بمجرد دخولهم إلى القوى العاملة ، وقد يحتاج بعض الأشخاص إلى تعليم عالي للوصول إلى المكان الذي يحتاجون إليه. شهادة جامعية هي شرط أساسي لعدد متزايد من الوظائف. حتى لو لم تكن متأكدًا مما تريد القيام به بعد التخرج ، فمن المفيد أن تذهب إلى الكلية. سوف يساعد التعليم العالي في تضييق اهتماماتك وتحسين مجموعة المهارات الخاصة بك ، مما يوضح لك بالضبط ما أنت جيد فيه والمجال الذي قد ترغب في دخوله.

2. فوائد عملية أوسع

الحصول على التعليم العالي له بعض الفوائد العملية أيضا. عندما تنظر إلى بحث الدخل ، فإن الدليل واضح على أن خريجي الجامعات يصنعون أكثر بكثير من نظرائهم في المدارس الثانوية. كلية خريجي تميل إلى أن تكون أكثر صحة أيضا، مع انخفاض خطر الإصابة بأمراض القلب ، والميل نحو الأكل الصحي وممارسة الرياضة ، التدخين أقل و يعيش لفترة أطول . يميل خريجو الجامعات أيضًا إلى الحصول على معدلات مشاركة أعلى في الشؤون السياسية والمجتمعية ، والعمل التطوعي والتبرعات الخيرية.

3. تنمية الشخصية

يمر الطلاب بالكثير من التطوير الشخصي في الكلية. تعتبر أشياء مثل مهارات التفكير الناقد وإدارة الوقت والمثابرة ومهارات الاتصال والعرض التقديمي كلها عناصر مهمة ليس فقط للعمل في المستقبل ولكن للحياة الشخصية أيضًا. يحصل الخريجون الجامعيون على المزيد في الحياة ، ليس فقط بسبب الدرجة التي حصلوا عليها ، ولكن الخبرات التي مروا بها.

4. السعي وراء العاطفة والمجال المطلوب

السعي وراء شغفك في شكل شهادة جامعية هو المسار الذي يسلكه بعض الناس ولا يوجد شيء خاطئ في ذلك. إذا كنت حقًا تحب الموسيقى ، وتدرس الموسيقى ، فابحث عن طريقة لإخراجها. سوف تساعدك الكلية على الحصول على فهم أعمق وأكثر نظريًا لشغفك وستفتح عينيك أيضًا على المسارات الوظيفية والموجهين المحتملين.

5. المهارات المعرفية والاتصال

طلاب الجامعات يدرسون بجد ويدرسون كثيرًا. يتم تعليمهم التفكير بطريقة بديلة وخلاقة لحل مشكلة. نتيجة لذلك ، يتمتع طلاب الجامعات بقدرة إدراكية عالية. تتطلب الدورات التدريبية في كثير من الأحيان العمل الجماعي والعروض التقديمية ، مما يؤدي إلى تحسين مهارات التواصل بين الأشخاص للخريجين.

6. التجارب الاجتماعية

لا تنس أن الكلية ليست كلها تدرس. سيكون الأصدقاء الذين تقيمونهم أثناء الكلية أصدقاء لديك مدى الحياة. يمكن أن تعمل أيضًا كشبكة اجتماعية ، وترفعك عندما تكون في أسفل وتشجعك على بذل قصارى جهدك في دراستك ومهنتك وفي حياتك. تعلم العيش مع الآخرين والعمل بشكل جيد مع الآخرين يعزز مهاراتك الاجتماعية كذلك.

استنتاج

شعور مقتنع؟ هناك أكثر بكثير من مجرد فوائد التعليم هذه التي قمنا بإدراجها ، وليس من الصعب العثور على بعض ما يفيدك على وجه التحديد وما تحتاجه في حياتك.

إذا كنت مستعدًا لاتخاذ الخطوة التالية في تعليمك ، فتحقق من جميع شهادات التعليم العالي التي تقدمها جامعة الشعب .

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *